الامل خالد للرشاقه والوزن المثالي
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك او بكي في موقعنا - اول موقع في العالم متخصص في العالم في برامج الرشاقة والوزن المثالي وتخفيف الوزن عن بعد
دكتور خالد
ويسعدنا تسجيلك لدينا

الامل خالد للرشاقه والوزن المثالي

تخسيس وتخفيف وانقاص الوزن والرشاقة وبرامج الحصول علي الوزن مثالي - دكتور خالد ابوشعيشع
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ايمكنك الان التواصل معنا مباشره علي رقم وتساب 00201110556627 لمركز الوحيد المتخصص في الحصول علي الرشاقة واللياقة و الوزن المثالي وبدون اي ادوية ونتحدي بالنتائج .........رقم وتساب 00201110556627....,المركز الوحيد المتخصص في الحصول علي الرشاقة واللياقة و الوزن المثالي وبدون اي ادوية ونتحدي بالنتائج ...........رقم وتساب 00201110556627...........,المركز الوحيد المتخصص في الحصول علي الرشاقة واللياقة و الوزن المثالي وبدون اي ادوية ونتحدي بالنتائج رقم وتساب 00201110556627

شاطر | 
 

 سرطان الثدي عند الحوامل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور خالد
Admin


عدد المساهمات : 824
تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: سرطان الثدي عند الحوامل   1/6/2011, 13:21


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم اشفي المسلمين والمسلمات في كل مكان يارب العالمين
شهدت الإصابة بسرطان الثدي زيادة محسوسة بين النساء اللواتي ينتظرن ولادة أطفالهن حسب تحذير أحد الخبراء البريطانيين.
ويؤدي تشخيص المرض لدى النساء الحوامل إلى وضع خطير إذ إن العلاج قادر على التأثير بشكل مدمر على الجنين.


لكن على الرغم من ذلك يرى الأطباء أنه من اللازم أن يكون العلاج مماثلا للمرأة غير الحامل. وحسب دراسة جديدة وجد أن نسبة الاختلالات التي تصيب الأطفال أعلى بكثير بين أولئك اللواتي أصيبت أمهاتم بسرطان الثدي خلال فترة الحمل.


وتناولت الدراسة، التي نشرتها صحيفة الديلي تلغراف اللندنية، حالة 313 امرأة حامل مصابة بسرطان الثدي لمعرفة كيف أثر علاجهن على الطفل.

وقدمت نتائج الدراسة رئيسة الفريق الباحث الدكتورة سيبيل لويبل خلال "ندوة سرطان الثدي" في سان انتونيو، وقالت إنه على الرغم من ندرة الإصابة بسرطان الثدي خلال فترة الحمل – حيث لا تتجاوز النسبة عن 2 إلى 3 في المائة- فإنه مع تأخير النساء لفترة حملهن فإن الإصابة بالمرض أصبحت أكثر انتشارا.


وأكدت الدكتورة لويبل أنه في الوقت الذي لم تكن هناك تقريبا أي معلومات عن معالجة سرطان الثدي خلال فترة الحمل، ولكن الفريق رأى أن هناك حاجة طبية لهذه المعلومات. من بين الأطفال الذين ولدوا توفي إثنان في حين لم تستمر 29 امرأة مصابة بسرطان الثدي في الحمل. وكانت الولادات السابقة لوقتها هي الأكثر شيوعا بين النساء اللواتي تلقين علاجا كيميائيا وكان الأطفال يميلون لأن يكونوا بوزن أكثر قليلا من الطبيعي. ووجد أن الأطفال بين كل النساء المصابات بسرطان الثدي معرضون لتشوهات خلقية أكثر من الحالات العادية وأكثر ذات صلة بالولادة المبكرة.


وقالت الدكتورة لويبل إنها تنصح الحوامل المصابات بسرطان الثدي أن يستمررن بتلقي العلاج مع الاستمرار في الحمل. وقالت إنه من الضروري توفر فريق من الأطباء ذوي الاختصاصات الطبية المختلفة لمعالجة الحوامل المصابات وإبقائهن تحت إشراف طبي مستمر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dr-khaled.yoo7.com
 
سرطان الثدي عند الحوامل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الامل خالد للرشاقه والوزن المثالي :: الحمل والولادة-
انتقل الى: